وصل وفد منظمة التعاون الجنوبي برئاسة أمينها العام، معاليه منصور بن مسلم، ظهر يوم 21 آذار إلى جمهورية نيكاراغوا بدعوة من حكومة المصالحة والوحدة الوطنية.
وصل وفد منظمة التعاون الجنوبي برئاسة أمينها العام، معاليه منصور بن مسلم، ظهر يوم 21 آذار إلى جمهورية نيكاراغوا بدعوة من حكومة المصالحة والوحدة الوطنية.