افتتاح البرنامج الثاني لبناء القدرات في التعليم المتوازن والشامل في معهدمنظمة التعاون الجنوبي

افتُتح اليوم البرنامج الثاني لبناء القدرات في التعليم المتوازن والشامل في المعهد المرموق لمنظمة التعاون الجنوبي الكائن في مقرّ المنظمة. واستُهلّت الجلسة بكلمة ألقتها الدكتورة شوبهانغي شارما، وكيلة الأمين العام لتطوير التعليم المنهجي والمحلّي (SEED) خاطبت من خلالها كبار الخبراء من الدول الأعضاء والأعضاء المنتسبين المتخصصين في المناهج الدراسية والبيداغوجيا والتقييم.