الأمين العام يلتقي بمؤسّسة XRP Ledger Foundation

عقد الأمين العام منصور بن مسلّم اجتماعا مثمرا مع السيد بهاراث شاري، عضو مجلس الإدارة في مؤسّسة XRP Ledger Foundation. وركّز اللقاء على التعاون الملموس للاستفادة من إمكانات تقنية سلسلة الكتل “البلوك تشين” القائمة على الاقتصاد في استهلاك الطاقة والتكلفة المنخفضة، خدمةً للدول الأعضاء في منظمة التعاون الجنوبي ولشعوب الجنوب الكبير.