في إطار زياراته الرسمية إلى الدول الأعضاء والدول المؤسسة والأعضاء المستقبليين، وصل الأمين العام لمنظمة التعاون التعليمي، الشيخ منصور بن مسلم إلى العاصمة الغامبية بانجول في 29 أبريل / نيسان 2023 لإجراء محادثات مع السلطات الحكومية بشأن تعبيرهم عن اهتمامهم بالانضمام إلى المنظمة.