الأمين العام يلتقي رئيس جمهورية سورينام

عقد الأمين العام منصور بن مسلّم اجتماعا مثمرا مع فخامة رئيس جمهورية سورينام، تشاندريكابيرساد سانتوخي، على هامش الاجتماع التاسع والعشرين للمجلس الوزاري لرابطة الدول الكاريبية.

وركّز اللّقاء على تطوير التعاون بين منظّمة التعاون الجنوبي وسورينام، فضلا عن تعزيز التكامل والاندماج في منطقة البحر الكاريبي الكبرى والتعاون فيما بين بلدان الجنوب. هذا وناقشا مبادرات منظمة التعاون الجنوبي الرّاهنة في مجالات التكنولوجيا المحلية وتمويل التنمية.