عقدت منظمة التعاون الجنوبي اجتماعًا مثمرًا في مقرها الرئيسي مع ممثلين عن مؤسسة يادام، وهي منظمة إثيوبية تسعى لتعزيز رفاهية الأطفال. مثّل المؤسسة الدكتور كيروبيل تشانياليو أدال، مسؤول المشروع، والسيد سيناي غيتاشيو، مدير البرنامج. ومن جانب منظمة التعاون الجنوبي حضرت البروفيسورة هيروت ولد مريم، وكيلة الأمين العام للتعليم النظامي والبحوث المحلية (SEER)، برفقة الدكتور جان بيير كاريجي، رئيس قسم البحوث العابرة للمناهج، والدكتورة إيزابيل زوغ، رئيسة قسم تنمية المعرفة وإرساء الديمقراطية.
ناقش الاجتماع السبل المتاحة لتعزيز التعاون بين منظمة التعاون الجنوبي ومؤسسة يادام، مع التركيز على المبادرات المتعلقة بالتعليم وتغذية الأطفال. كما تم التطرق إلى الرؤى المشتركة التي تهدف إلى تعزيز التنمية المتكاملة وتحسين رفاهية الأطفال في مناطق الجنوب الكبير.