الأمين العام يلتقي سفير كينيا لدى إثيوبيا

مشاركة

عقد الأمين العام منصور بن مسلم اجتماعاً ودياً مع سعادة سفير جمهورية كينيا لدى إثيوبيا، جورج م. أورينا، في مقر منظمة التعاون الجنوبي في أديس أبابا.

وأعرب الأمين العام أثناء اللقاء عن خالص تعازيه بوفاة سعادة رايلا أمولو أودينغا، رئيس وزراء جمهورية كينيا السابق. كما شكّل الاجتماع فرصة سانحة لمناقشة الأولويات المشتركة وسبل تعزيز التعاون بين كينيا والمنظمة.