الأمين العام يلتقي السفير الكولومبي في إثيوبيا

مشاركة

استقبل الأمين العام منصور بن مسلّم اتصالاً وديّا من معالي ييسون أركاديو مينيسيس كوبيتي، سفير كولومبيا في إثيوبيا، في مقر منظمة التعاون الجنوبي بأديس أبابا.

واستكشف الحوار المثمر سبل التعاون بين منظمة التعاون الجنوبي وكولومبيا، خاصّة  في المجالات التي تهمّ الجانبين، مع التزام مشترك بتعزيز التعاون بين دول الجنوب تحت قيادة شعوبها.